مضمار العاب القوى في التربية البدينة يحتضن بطولة الجامعات العراقية لالعاب القوى

انطلقت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد وعلى الملعب الرئيسي لمضمار العاب القوى في الكلية

بطولة الجامعات العراقية لالعاب القوى 2017-2018

والتي ينظمها الاتحاد العراقي للرياضة الجامعية برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والرئيس الفخري للاتحاد العراقي للرياضة الجامعية الاستاذ الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل العيسى واشراف السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرضا للفترة من 17-22 اذار 2018 وبمشاركة 35 جامعة من جامعات العراق، يمثلها طلاب وطالبات الجامعات المشاركة.

وتنوعت الفعاليات في المنافسات في يومها الاول بوجبتيها الصباحية والمسائية مابين الوثب الطويل، سباقات الركض بانواعه، رمي المطرقة، رمي الرمح، وغيرها وادناه جدولا تفصيليا بالفعاليات ومواعيدها خلال ايام البطولة.

وشاركت كليتنا مشاركة فعالة من خلال مواهب طلبتها والتي ابهرت الجميع، وفي الاشراف والتحكيم من أساتذة كلية التربية الرياضية ومجموعة كبيرة من رواد الساحة والميدان الأوائل.

تميزت البطولة هذا العام بمشاركة كبيره من أغلب جامعات العراق وبأعداد كبيره في كل فعاليات منهاج البطولة للطالبات والطلاب آذ شاع روح التنافس والمثابرة للطلبة للحصول على نتائج متقدمة، وكان لجامعة بغداد/ قسم النشاطات الطلابية شرف الاعداد والتنظيم والاستضافة لهذه البطولة السنوية وبالتعاون والتنسيق مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وفي ختام البطولة سيتم توزيع الجوائز على فرق الجامعات الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى للطالبات والطلاب.

Comments are disabled.