تنويه

اشارة الى توجيهات رئاسة الجامعة بتحويل البريد الالكتروني الرسمي الى Gmail  ندرج للاساتذة الكرام ملفين يتضمنا شرحا مختصرا لطريقة التحويل و واضافة ال Gmail الى  smart phone:

واعتبارا من يوم الثلاثاء 2/1/2018 ستكون خدمة البريد الالكتروني لجامعة بغداد ولكافة المستخدمين على Google Gmail بدلاً من خدمة الـ Smarter mail، لذا نود لفت انتباهكم إلى ما يلي:

 

1-الخدمة الجديدة تستعمل نفس عنوان البريد الالكتروني السابق وعلى النطاق الرسمي للجامعة، وسيتم إرسال رسالة إلى حسابكم الحالي تتضمن كلمة المرور المؤقتة للحساب الجديد. كما يمكنكم الحصول على كلمة المرور المؤقتة من مسؤول الموقع الالكتروني لتشكيلكم.

2-ابتداءً من التاريخ أعلاه يكون إرسال الرسائل الالكترونية عن طريق الخدمة الجديدة Gmailحصراً، وسيظل النظام السابق (Smarter mail) متاحاً للدخول إليه للوصول إلى الرسائل القديمة.

3-في الأيام الأولى قد يتم استلام بعض الرسائل على Smarter mail، لكن بعد عدة أيام سيكون الاستلام حصراً على الخدمة الجديدة.

4-أدناه تعليمات مفصلة عن كيفية استعمال الحساب الجديد ونقل الرسائل القديمة إليه، كما يمكنكم الاتصال بمسؤول الموقع الالكتروني لتشكيلكم إذا واجهتكم أي صعوبة.

 

 رابط تعليمات الخدمة الجديدة للبريد الالكتروني:


الملف الاول 
 

 
الملف الثاني



رابط الدخول إلى الجي ميل (ابتداءً من تاريخ 2/1/2018) 
https://mail.google.com

 


Comments are disabled.