بمناسبة إعلان النصر على عصابات داعش المجرمة

عائلة التربية البدنية وعلوم الرياضة تقييم احتفالاً بالمناسبة

بأجواء ملؤها الفرح والسرور أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد احتفالية بهيجة بحضور عميد، وأعضاء مجلس الكلية، إضافة إلى رؤوساء الفروع العلمية ومدراء الشعب والوحدات، ومنتسبي وطلبة الكلية، وشخصيات من مؤسسات إعلامية تابعة لمديرية الحشد الشعبي المبارك.

ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الوقوف دقيقة لقراءة سورة الفاتحة ترحماُ على جميع شهداء العراق، ثم ألقى الأستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي كلمة عمادة الكلية والتي أشاد بها ببطولات قواتنا الأمنية وفصائل الحشد الشعبي المبارك والنصر المؤزر الذي رزقنا الله به على أيدي هؤلاء الأبطال وضرورة الحفاظ على هذا النصر بتلاحم جميع العراقيين باختلاف طوائفهم وقومياتهم وانتمائاتهم السياسية.

وأضاف الربيعي: أن العراق أمانة كبيرة في أعناق العراقيين، وعليهم صيانة هذه الأمانة بأرواحهم، وأن الدماء التي سالت في جبهات الوغى كان عنوانها الرئيس والوحيد هو حب الوطن وافتدائه بالغالي والنفيس.

وضمت فقرات حفل مشاركة للشعراء الذين امتعوا المحتفلين بأبيات الشعر متغنين ببطولات العراقيين ومآثرهم الإنسانية التي وقفت لها احتراما جميع شعوب الأرض الشريفة.

وكانت فرحة طلبة الكلية بالنصر لا توصف والتي عبروا عنها بشتى الطرق كلاً حسب ما يشعر به فتعالت الأهازيج والهتافات والدبكات والرقصات العفوية لتسجل يوماً جميلاً انتهى بالدعاء لله أن يعم الأمن والآمان على جميع العراقيين تحت خيمة وطنهم العراق

ويذكر أن مجلس الكلية في جلسته الأخيرة، وتنفيذا للتعليمات الضادرة من الجامعة والوزارة، قرر إقامة الاحتفالية بمناسبة يوم اعلان النصر العراقي.

 


 

Comments are disabled.