محاضرات قيمة في اسس التخاطب الرياضي الدولي للخبير والمدرب الدولي علي الحسناوي

اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد وبالتنسيق والتعاون مع وزراة الشباب والرياضة دورة تحت عنوان

كيفية تطويرالاداء الشخصي باستخدام اسس التخاطب الرياضي الدولي

وذلك يوم الاثنين الموافق 20/11/2017 واستمرت ليومين متتالين ، حاضر فيها الاستاذ الدكتور والخبير الرياضي المغترب علي الحسناوي والحاصل على العديد من الشهادات التدريبية منها شهادة درجة أولى في التدريب الأوربي ، وعلى شهادة من الاتحاد الانكليزي التي تعد بمثابة الإجازة الدولية للمدربين ، وغيرها ، وتقلد مناصب  مدير برنامج الشباب (فيفا) / باحث فني في اللجنة الفنية لاتحاد الامارات لكرة القدم / مدير أكاديمية نادي الفجيرة لكرة القدم / المدير الفني للدورة الأكاديمية السويدية في داكرفوش لعلوم كرة القدم / مشرف قسم التدريب والتطوير في نادي شيستا للشباب / مشرف وحدة قياس القدرة الرياضية ومُعِد برامج التدريب الرياضي ـ تيست كوند بروفشنال- ستوكهولم / المحلل الفني للعديد من القنوات الرياضية العراقية والعربية والاوربية/ العديد من المؤتمرات والندوات .

قدم المحاضر في هذه الدورة محاضرات متنوعة ناقش من خلالها اساليب واسس التخاطب الدولي الرياضي ، وكيفية تطوير الاداء الشخصي باستخدام هذه الاسس وتميزت الدورة بان النقاش والمحاورة كان اغلبه باللغة الانكليزية مما زاد من اهميتها وفائدتها للجمهور

 وشارك فيها عدد كبير من اساتذة الكلية ( د.علي يوسف ، د. ايمان عبد الامير ، د. طارق نزار الطالب ، أ.م ميادة زهير  ) وطلبة الدراسات العليا .
 وفي ختام الدوة تم تكريم أ.د. على الحسناوي بدرع الكلية من قبل السيد رئيس فرع العلوم النظرية أ.د. ليث فارس نيابة عن السيد عميد الكلية أ.د عدي طارق الربيعي .

 

 


Comments are disabled.