التربية البدنية تستضيف مهرجانا تأبينيا لشهدائنا الابرار

تحت شعار (شهداؤنا قادتنا )

اقامت مديرية التوجيه العقائدي – هيئة الحشد الشعبي ” المهرجان التابيني للمبلغين الشهداء ” والذي استضافته كلية التربية الرياضية في جامعة بغداد ، يوم الخميس الموافق 19/10/2017 .

وتأتي هذه الاحتفالية احتفاء بالمبلغين الشهداء، لما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل الوطن والمقدسات، وعرفانا لدورهم الكبير في الحفاظ على قدسية التراب العراقي من دنس الارهابيين التكفيريين ، وحضرها شخصيات دينية وسياسية ووجهاء وشيوخ عشائر، والسيد احمد الاسدي  الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي فضلا عن حضور اعلامي وشعبي كبيرين.

ومثل السيد رئيس الجامعة ، الدكتور رياض خليل خماس صالح معاون رئيس الجامعة للشؤون الادارية ، والسيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور عدي طارق الربيعي .

، كما القى الاسدي خلال الاحتفالية كلمة بين فيها الدور الاساسي للحوزة العلمية في رفد المجاهدين بالعلم اضافة لسلاح المجاهدين وتصديها للمخاطر منذ القرن الثامن عشر حيث تصدت الحوزة العلمية للهجمات الوهابية وامرت بتعليم الطلبة على حمل السلاح والدفاع، الى ان قامت ثورة العشرين ودور الفتوى والمرجعية فيها والى عام 2014 ، كذلك دور المرجعية والفتوى المباركة التي قضت على الطائفية وكانت صمام امان العراق في كل المحن .

Comments are disabled.