مشاركة فعالة للتربية البدنية وعلوم الرياضة في الاستعدادات الخاصة لانتخابات نقابة الاكاديميين العراقين

شاركت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد بعمادتها ومعاونيها العلمي والاداري ( د. صباح قاسم – د.فراس مطشر ) ، اساتذتها ، موظفيها ، وطلبة الدرسات العليا ( الماجستير والدكتوراه ) في الاستعدادات الخاصة لانتخابات المؤتمر العام الاول لنقابة الاكاديميين العراقين اذ عقدت اليوم الخميس الموافق 5/10/2017 وعلى قاعة الحكيم ورشة عمل لشرح الية التصويت أدارها رئيس اللجنة المؤقتة المشرفة على الأنتخابات الدكتور عباس علي عذاب و للأطلاع على الخطوط العريضة التي سترسم العرس الأنتخابي الذي سيعقد في الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 7/10/2017 في قاعة الحكيم بجامعة بغداد .

كما وسبقت هذه الورشة زيارة للسيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون الإدارية الدكتور محمد السراج الى كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الثلاثاء الموافق 3/10/2017 وكان باستقباله السيد عميد الكلية د. عدي طارق الربيعي ، والسيد مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد عادل عبد الرزاق .

وقال وكيل الوزارة للشؤون الإدارية الدكتور محمد السراج ، إن الوزارة حريصة على تطوير العمل النقابي من خلال تشكيل هوية المؤسسة الأكاديمية العراقية وترسيخ مكانة الأستاذ الجامعي، مبينا أهمية تفعيل التعاون المشترك بما يحقق تشكيل فريق أكاديمي يعمل على انجاز نشاطات النقابة والجامعات العراقية.

وأكد السراج، ضرورة دعوة المنظمات الدولية الوطنية والمنظمات غير حكومية ومفاتحة مجلس القضاء الأعلى لتهيئة قضاة للإشراف على الانتخابات، فضلا عن التنسيق مع مختلف وسائل الإعلام لتوعية الناخبين عن آلية الانتخابات .

Comments are disabled.