حصول منتسبي وحدة الاعلام والعلاقات العامة على شهادات تقديرية من جامعة بغداد
الكاتب:ادارة الموقع-هيئة التحرير
التاريخ:10/01/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

بعد المشاركة الفعالة لمنتسبي وحدة الاعلام والعلاقات العامة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، في الدورة التدريبية الموسومة بـ "فن تحرير الخبر وكتابة التقارير" والتي اقامها قسم الاعلام والعلاقات العامة في








حصول منتسبي وحدة الاعلام والعلاقات العامة على شهادات تقديرية من جامعة بغداد

بعد المشاركة الفعالة لمنتسبي وحدة الاعلام والعلاقات العامة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، في الدورة التدريبية الموسومة بـ "فن تحرير الخبر وكتابة التقارير" والتي اقامها قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد للفترة من 17-21 كانون الاول 2017.

اقام قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد يوم الثلاثاء الموافق 9/1/2018 في كلية الاعلام، اجتماعا لجميع مسؤولي وحدات الاعلام في تشكيلات جامعة بغداد والمشاركين في الدورة المذكورة لغرض توزيع الشهادات على السادة المشاركين، كم وتم على هامش الاجتماع مناقشة الامور الاعلامية المتعلقة بصياغة الخبر ومحتوى الصورة الفوتغرافية.

مثل كليتنا في هذه الدورة كلا من الأستاذ المساعد الدكتور ماهر عبد الإله، والمدرس رشا عبد الحسين، والسيد علي عبدالله هزاع، وقام بتوزيع شهادات المشاركة لهم الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام، و الاستاذ الدكتور عادل عبد الرزاق مصطاف مدير قسم الإعلام في جامعة بغداد.

ويذكر ان الدورة اشرف عليها مركز التطوير والتعليم المستمر بجامعة بغداد وكان الهدف منها اعداد اعلاميين يجيدون العمل التحريرى بكافة أنواعه وأقسامه، وكل طموحنا هو تعزيز قدرة الاعلاميين الكتابية للدخول في المنافسة الإعلامية بين كافة مفاصل الجامعة وبما يتماشى مع معاييرها للتقييم.

بدورة هنئ الاستاذ المساعد الدكتور اسعد عبد الله السلامي مدير الوحدة الاعلامية في الكلية اعضاء الوحدة الحاصلين على شهادات تقديرية، مؤكدآ على ضرورة الالتزام بالمعايير الاخبارية الصحيحة لرفع مسوى الوحدة والموقع الالكتروني للكلية.