النائب د. محمد الشمري يزور كلية التربية الرياضية

النائب د. محمد الشمري يزور كلية التربية الرياضية

زار عضو لجنة التعليم العالي والبحث العلمي البرلمانية النائب د. محمد الشمري كلية التربية الرياضية / جامعة بغداد يوم الثلاثاء الموافق 20/1/2015، بهدف الاطلاع وبحث سبل النهوض بواقعها التعليمي والعملي.

والتقى خلال زيارته، عميد الكلية د.عدي طارق حسن وبحث معه سبل تذليل المعوقات التي تواجه عمل الكادر التدريسي والطلبة ، وابدى اعجابه بادارة الكلية والشفافية الواضحة في تعامل الرئيس مع المرؤوس.

واكد ضرورة الالتفات الى الابطال المحليين والدوليين من الاساتذة والطلبة في هذه الكلية، من اجل رفع اسم العراق في المحافل الدولية.

وعرض السيد العميد على د. الشمري المعوقات التي تواجه العمل في الكلية من ضمنها المعوقات المالية خصوصا في ظل حالة التقشف .

واطلع الشمري على القاعات التدريسية والتدريبية والملاعب، وابدى اعجابه بها داعيا الى تطوير وتوسيع هذه القاعات من اجل توفير البيئة الملائمة لتطوير طاقات الطلبة من الابطال في هذه الكلية التي تعد رافداً مهماً للرياضة والتعليم في آن واحد ، وتمنى ان تكون كلية التربية الرياضية نموذجا يقتدى به من الناحية الادارية والفنية .

ثم توجه الشمري لمشاهدة مباريات المنتخب العراقي والتي تعرض مباشرة على الشاشة العملاقة الخاصة بالكلية وبحضور وتواجد معاون رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور اسامة فاضل ، وحشد كبير من اساتذة وطلبة الكلية .

من جانبه، عبر عميد الكلية عن شكره للنائب د. محمد الشمري على هذه الزيارة، التي وصفها بـ”المهمة” والبناءة .