الفرقية تجتمع بتدريسييها

الفرقية تجتمع بتدريسييها

عقد فرع الالعاب الفرقية في كلية التربية الرياضية برئاسة أ.د. محمد عبد الحسين يوم الاربعاء الموافق 29/10/2014 اجتماعا ضم تدريسيي الفرع ، حضره أ. م. د. عدي طارق الربيعي ( عميد الكلية وكالة ) ، و أ.م.د. احمد ثامر ( معاون العميد للشؤون العلمية ) .

بداية رحب السيد العميد بالتدريسيين وتطرق الى جملة من المواضيع منها الايميل الرسمي الخاص والتي تنشئه الكلية لهم مع ارسال واستقبال الرسائل من خلاله والتأكيد عليه، الموضوع الاخر المؤلفات العلمية للتدريسيين وضرورة اصدار مؤلف من قبلهم وبالتعاون بينهم حتى ولو اشترك أكثر من تدريسي، كما بين انه حصلت الموافقة على اقامة المؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الرياضة للفترة من 14-16 نيسان 2015 وانه بدات الاستعدادات لتشكيل اللجان المتخصصة به ، و اعلن عن اقامة المؤتمر الدولي في تونس وضرورة المشاركة الواسعة للتدريسيين .

ثم تحدث السيد رئيس الفرع الى جملة من الملاحظات ابرزها:

1-     مواعيد تقديم ملخصات البحوث للمؤتمر الدولي العلمي الثاني لعلوم الرياضة في موعد اقصاه 15/2/2015 ، وتقديم البحوث كاملة في موعد اقصاه من 25-30/3 /2015 .

2-     المنهاج – على كل تدريسي ان يقدم ما أنجزه من المنهج الخاص به شهريا وتقديمه على CD ليتم تسليمه الى شعبة ضمان الجودة .

3-     أما في مجال الاحتياجات والنواقص فعلى كل تدريسي أن يقدم احتياجاته الخاصة بالمواد التي يدرسها من أدوات وتجهيزات.

4-     تقديم تقرير للفرع عن كل اجتماع او مؤتمر يحضره التدريسي .

5-     تشكيل لجان لمتابعة القاعات الداخلية لكشف النواقص .