كليتنا الاولى على كليات التربية الرياضية

 

كليتنا الاولى على كليات التربية الرياضية

للسنة الثانية على التوالي حصلت كلية التربية الرياضية – جامعة بغداد على المركز الأول في تقييم أداء الكليات على وفق الاختصاص العام. حيث اقيم اليوم الاربعاء الموافق 24 / 4 /2013 وبرعاية وحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين حفل تكريم الكليات الحاصلة على المراتب الثلاثة الاولى في التسلسل الرتبي لتقييم بين الكليات والمعاهد 2010 / 2011 وفق التخصصات العلمية .

بدأت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني وتلاوة ايات من القران الكريم ومن ثم القى السيد رئيس الجامعة كلمة بهذه المناسبة اثنى بها على الجهود المبذولة من الكليات الاوائل ، تلتها  كلمة  الدكتور براء وحيد ( ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ) ، وبعد ذلك قام السيد رئيس الجامعة بتسليم دروع التميز الى السادة عمداء الكليات الحائزة على المراتب الاولى ، وقد استلم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رياض خليل خماس درع التميز وكان برفقته التدريسيين ( لؤي سامي ، محمد قصي، بان اوميد رشيد ، رشا عبد الحسين ) .






وتم الحصول على هذاالمركز نتيجة الجهود الجبارة التي قامت بها كلية التربية الرياضية من خلال تطوير وإدامة البنى التحتية والاهتمام بالمستوى العلمي وخدمة المجتمع والخدمات الطلابية،فضلاً عن الإفادة من خبرات التقييم للسنوات السابقة ،
وقامت كلية التربية الرياضية بوضع خطة عمل من اجل المحافظة على هذا الانجازفي التقييم العام للاعوام الدراسية القادمة .