كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تحتضن مؤتمرا صحفيا لمناقشة الاستعدادات دورة الالعاب الآسيوية المقبلة

بحضور السفير الاندوسي في العراق اقامت اللجنة الاولمبية الوطنية مؤتمرا صحفيا لمناقشة تحضيرات الرياضيين العراقيين الذين سيشاركون في دورة الالعاب الآسيوية التي ستحتضنها العاصمة الاندونيسية جاكرتا منتصف آب المقبل.

وكشفت اللجنة الاولمبية خلال المؤتمر الذي عقد في رحاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد  عن اقامة ركضة ترويجية في جامعة بغداد يشارك فيها مجموعة من الرياضيين السابقين والشباب وهي للترويج عن منافسات الدورة الآسيوية، ويذكر ان اكثر من 40 لجنة اولمبية ستشارك في منافسات الدورة الاسيوية المقبلة.

 

عقد هذا المؤتمر بمبادرة ودعوة من عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وكان بشرف استقبال وفد السفارة الاندوسية، رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية السيد  رعد حمودي، الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية  حيدر حسين علي ، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي.

 وتم تنظيم الركضة الترويجية من قبل  اللجنة الاولمبية فعلا بتاريخ 31/6/2017 في رحاب جامعة بغداد بين الدول المشاركة، كون الركضة الترويجية تعد عرفا سائدا تسبق كل نسخة من الدورات الاسيوية، شارك فيها العديد من الرياضيين والمعاقين والشخصيات المعروفة من اعلاميين وصحفيين وتدريسيين وكذلك سعادة السفير الاندوسي.

 

حيث اشاد السفير بهذا التنظيم الرائع الذي اقيم على ملاعب كلية التربية والعلوم البدنية في جامعة بغداد  مؤكدا ان رياضة العراق لا خوف عليها رغم محاربتها الارهاب هي قادرة على صنع الانجاز مقدما التهاني والتبريكات الى اللجنة الاولمبية والى عميد كلية التربية والعلوم  البدنية  الدكتور عدي الربيعي على هذا التنظيم العالي .

 




Comments are disabled.