الفريق التطوعي لكلية التربية البدنية ينظم زيارة للعوائل النازحة في مخيم حي الجامعة

الفريق التطوعي لكلية التربية البدنية ينظم زيارة للعوائل النازحة في مخيم حي الجامعة

   باشراف مباشر من السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد، نظم الفريق التطوعي لكليتنا والمنطوين تحت فريق رياضيوا الامل والمتكون من مجموعة من طلبة وطالبات الكلية، حملة مساعدات اخرى للاخوة النازحين،  اذ قاموا بعمل سلة غذائية لكل عائلة من العوائل النازحة والتي تقيم في مخيم حي الجامعة وانطلقت القافلة من الكلية بعد الافطار متوجهين الى المخيمات، وداعين لهم بالخير والبركة في هذا الشهر الفضيل ودعواتنا كانت ان ياتي يوم ويعودون الى ديارهم ومناطقهم سالمين غانمين.
كما وعبرت العوائل النازحة وادارة المخيم عن شكرهم وتقديرهم لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة متمثلة بالسيد العميد ودعمه المستمر وشكرو الطلاب اعضاء الفريق متمنين لهم اجمل الدعوات.

وبدورها اشادت عمادة الكلية بهذا الفريق الذي يسعى لرفع اسم كليتنا في الكثير من الحملات التطوعية السابقة وهم يعملون بجهودهم الذاتية.

 

ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة قد ساهمت في العديد من المبادرات والفعاليات التطوعية منها وباشراف مباشر من قبل عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي، تنظيم زيارات متعددة لدور الايتام في مناطق مختلفة من العاصمة العراقية بغداد، وزيارات دورية منتظمة للمرضى الراقدين في المستشفيات المنتشرة في بغداد، وعدة حملات للتبرع بالدم، واقامة الحفلات الترفيهية للاطفال الايتام من خلال احتضانهم في حدائق الكلية وملاعبها وقضاء نهار كامل فيها، وغيرها من الحملات والتي ساهم فيها اساتذة، موظفي، وطلبة الكلية.

مبارك للمشاركين على هذا الجهد المبارك الذي ينم عن الشعور العالي بالانتماء والاخلااص والوفاء لكليتنا المعطاء وجامعتنا الغراء والى المزيد من التألق والعطاء خدمة لعراقنا العزيز عراق المخلصين الاوفياء.