عمادة التربية البدنية تثمن جهود طالبة بدرع الكلية

كثيرة هي ابداعات، نشاطات، وانجازات طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة سواء كانت رياضية، تطوعية، خدمية، وغيرها الكثير والتي تميز طالب التربية الرياضية.

فما أروع أن يقطف المرء ثمار تعبه بعد عناء، وما أجمل أن يتلقى كلمة متميزة مغلفة بالشكر والثناء، وما أسعد الناجح بنجاحه والمتفوق بتفوقه حينما يقدم له في قالب من المحبة والوفاء، وهذا ماحدث فعلا لطالبة المرحلة الاولى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة حنين عباس حين كرمها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي بدرع الكلية، وسط زملائها من الطلاب والطالبات، ومجموعة من اساتذة الكلية يتقدمهم السيد المعاون الاداري الاستاذ الدكتور فراس مطشر.

 التكريم الذي جاء تقديرا وتثمينا لجهودها التي تبذلها في سبيل تحقيق لقمة العيش الحلال من خلال عملها في كشك للقهوة في احدى مناطق بغداد، والتزامها ومثابرتها بالدوام الرسمي وفي وقت المحاضرات فضلا عن انها لاعبة كرة قدم متميزة.

وهي بهذا العمل تحدت الجميع في سبيل العيش الكريم واعالة ذويها وتخفيف الكاهل عليهم، كما واثنى السيد العميد على هذه الفتاة المقاتلة التي تعد رمزا من رموز الشجاعة العراقية وخير تمثيل للمرأة العراقية المناضلة.



Comments are disabled.