عمادة التربية البدنية في جولة تفقدية على طلبة الكلية

يحرص الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة- جامعة بغداد، بتنظيم جولات تفقدية ميدانية دورية على طلبة الكلية ( الدراسات الاولية، الدراسات العليا)، بهدف التواصل معهم والاستفسار عن كل مايخص العملية التعليمية، ومحاولة التعرف ان كانت هناك اي معوقات تواجه يومهم الدراسي، واطروحاتهم في المناهج الدراسية المقررة.

لاجل ذلك قامت عمادة الكلية يوم الخميس الموافق 1/3/2018 بجولتهم الدورية على القاعات الدراسية لطلبة الدراسات الاولية برفقة السيد المعاون العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم، والسيد المعاون الاداري الاستاذ الدكتور فراس مطشر.

لمتابعة سير العملية التعليمية اليومية واراء الطلبة في المناهج المقررة لهم ، كما وحثهم على الالتزام بمواعيد المحاضرات والدوام الرسمي وعدم التغيب بدون عذر او اجازة رسمية.

كما واثنى السيد العميد على الجهود المنجزة من قبل الفروع العلمية في توفير كافة المستلزمات الضرورية وتهيأة الأجواء المناسبة للطلبة. 
كما و حضر السيد العميد الدورة التدريبة التي تنظمها شعبة الدراسات العليا على طلبة  ( الماجستير ) حول ” كيفية كتابة الرسائل والاطاريح” للاطلاع على محاضرات الدورة وتوقيتاتها الزمنية.

 

Comments are disabled.