عمادة التربية البدنية تتفقد طلبة الدراسات العليا

يحرص الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة- جامعة بغداد، بتنظيم جولات تفقدية ميدانية دورية على طلبة الكلية ( الدراسات الاولية، الدراسات العليا)، بهدف التواصل معهم والاستفسار عن كل مايخص العملية التعليمية، ومحاولة التعرف ان كانت هناك اي معوقات تواجه يومهم الدراسي، واطروحاتهم في المناهج الدراسية المقررة.

لاجل ذلك قامت عمادة الكلية يوم الاربعاء الموافق 28/2/2018 بجولتهم الدورية على القاعات الدراسية لطلبة الدراسات العليا (ماجستير، دكتوراه) برفقة السيد المعاون العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم، والسيد رئيس لجنة الدراسات العليا الاستاذ الدكتور احمد ناجي.

لمتابعة سير العملية التعليمية اليومية واراء طلبة الدراسات العليا في المناهج المقررة لهم واراءهم في التوقيتات الزمنية لنشاطاتهم، كما وحثهم على الاهتمام بالبحوث العلمية كما ونوعا والنشر في المستودعات العالمية لما له من اهمية لتطورهم العلمي والبحثي والاطلاع على التطورات العلمية في اختصاصاتهم الدقيقة.

كما واثنى السيد العميد على الجهود المنجزة من قبل شعبة الدراسات في توفير كافة المستلزمات الضرورية وتهيأة الأجواء المناسبة للطلبة.

 


Comments are disabled.