مدرسوا الكرة الطائرة يعقدون اجتماعهم العلمي

تستمر المجاميع العلمية للمواد في الفروع العلمية المختلفة لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد بعقد اجتماعاتها الدورية للتناقش والتباحث في كل مايخص المادة.

ولاجل ذلك نظم اساتذة الكرة الطائرة في فرع الالعاب الفرقية يوم الثلاثاء الموافق 10/1/2018، اجتماعا موسعا ضم مجموعة من مدرسي المادة.

تهدف هذه الاجتماعات الى مناقشة مفردات المواد وتحديدها للفصلين الدراسيين، فضلا عن محاولة تحديثها لمواكبة التطورات العالمية، وإيجاد الحلول للمشاكل المسجلة خلال عملية التدريس في الأعوام السابقة، بغية الوصول إلى المستوى المنشود من كفاءة إيصال المفردات العلمية لطلبة الكلية ولكافة المواد.

تطرق المجتمعون في هذا الاجتماع الى امور هامة من برزها، التاكيد على الاشتراك في الباحث العلمي Google Scholar ومتابعة تحديثه، متابعة احتياجات قاعة الكرة الطائرة وتوجيه الطلاب بالمحافظة على نظافتها، فضلا عن المحافظة على الكرات ومتابعة اقفص الكرات بعد الانتهاء من المحاضرة، وتم التاكيد على موعد اقامة البطولة السنوية لكرة الطائرة ( طلاب وطالبات ) وذلك في الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.

من جانبها اكدت الاستاذ الدكتور باهرة علوان عن مجموعة كرة الطائرة،  ان المجموعة تسعى الى الارتقاء بالمادة العلمية من خلال عقد الفعاليات المختلفة من ندوات ومحاضرات نوعية وغيرها خدمة للطلبة والباحثين، وسعيا للتطوير المستمر.

 

Comments are disabled.