فوز منتخب كليتنا بالكرة الطائرة في مباراته الودية مع الفريق الضيف

بهدف التعارف والتواصل بين اساتذة وطلبة كليتا مع الكليات والفرق والاندية المختلفة في العراق، ولنشر رسالة مضمونها أن النشاط الرياضي متاح للجميع وبمختلف الأعمار والتخصصات.

نظم فرع الألعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وضمن نشاطاته للفصل الدراسي الاول يوم الاربعاء  الموافق 3/1/2018، مباراة ودية في كرة الطائرة بين منتخب الكلية بالكرة الطائرة ونادي الصناعة الرياضي للشباب وعلى القاعة الداخلية في الكلية.

تميزت المباراة بالمنافسة خصوصاً مع امتلاك الفريق الضيف بمستوى لياقة بدنية عالية جداً، فضلا عن المستوى المهاري المتميز لمنتخب كليتنا مما نتج عنه حضور مميز لمشجعي الفريقين من الأساتذة والطلبة، وانتهت المباراة بفوز مستحق لمنتخب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بنتيجة 2-1، والتي قام بتحكيمها الاستاذ المساعد الدكتور ماهر عبد الاله.

واوضح الأستاذ الدكتور محمد عبد الحسين المالكي رئيس فرع الالعاب الفرقية عن اهمية اقامة مثل هذا النوع من المبارايات والتي تقع تحت مسمى ودية بهدف التقارب والتواصل بين الاطراف المعنية، وذكر ان الكلية اقامت قبل اكثر شهر وتحديدا في 7/11/2017 مبارة ودية مع كلية طب الاسنان بكرة القدم للصالات.

مبارك لمنتخب كليتنا هذا الفوز والذي يضاف لسجل كليتنا الحافل بالانجازات الرياضية والنشاطات المتنوعة.


Comments are disabled.