مشاركة فعالة لكليتنا في فعاليات الاختتام للمنتدى العلمي الأول لعلوم الرياضة

مشاركة فعالة لكليتنا في فعاليات الاختتام للمنتدى العلمي الأول لعلوم الرياضة

بعد النجاح الذي حققته فعاليات المنتدى العلمي الأول لعلوم الرياضة بجلسته الاولى والذي عقد في رحاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد في 21/12/2017 والذي تخلله فعاليات الافتتاح والاعلان عن انطلاقه بحلقاته الدراسية الثلاث وبالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات- جامعة بغداد، وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت.

اذ كانت الحلقة الدراسية الاولى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد ، وشملت الفسلجة الرياضية،  البايوميكانيك، علم التدريب الرياضي، الإدارة الرياضية.

اما الحلقة الدراسية الثانية فكانت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات – جامعة بغداد (الوزيرية) بتاريخ 25/12/2017، وشملت التعلم الحركي، طرائق التدريس، وبمشاركة واسعة من تدريسي كليتنا يتقدمهم الاستاذ الدكتور صباح قاسم معاون العميد للشؤون العلمية.

في حين كانت فعاليات الاختتام والحلقة الدراسية الاخيرة من الملتقى في رحاب جامعة تكريت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بتاريخ 28/12/2017، بموضوعي علم النفس الرياضي، ورياضة المعاقين، وتميزت الجلسة الثالثة بمشاركة فعالة من قبل اساتذة جامعة بغداد- كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وبأشادة الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس جامعة تكريت، والاستاذ الدكتور جاسم عباس علي عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت.

ومثل كليتنا في هذا الملتقى كلامن: الاستاذ الدكتورمحمد عبد الحسين المالكي، الاستاذ المساعد الدكتور لؤي حسين شكر، الاستاذ المساعد الدكتور أحمد محمد إسماعيل، الاستاذ المساعد الدكتور بيداء كيلان محمود، المدرس الدكتور غسان اديب.

وفي ختام الملتقى تم الاتفاق على تبادل الخبرات الاكاديمية في مجال التربية الرياضية بين جامعة تكريت ممثلة بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وجامعة بغداد ممثلة بكليتي التربية البدنية وعلوم الرياضة-  الجادرية، وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات- الوزيرية. هذا و قد حضر الملتقى عدد من عمداء الكليات وتدريسي وموظفي وطلبة جامعة تكريت .