التربية البدنية تحتضن اجتماعا للطلبة المبتعثين الى خارج العراق

عقد في رحاب كلية التربية البدنية  وعلوم الرياضة في جامعة بغداد يوم الاثنين الموافق 25/12/2017، اجتماعا موسعا بطلبة الدراسات العليا المبتعثين الى خارج العراق، وذلك للاطلاع على واقعهم ومدى استفادتهم من المخرجات الدراسية التي حصلوا عليها خلال دراستهم في الدول التي ابتعثوا اليها.

ترأس الاجتماع الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول رئيس جامعة بغداد، برفقة الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف معاونه العلمي، واكد الدكتور علاء على اهمية التواصل الثقافي والتوأمة العلمية بين جامعة بغداد والجامعات العلمية التي درس فيها مبتعثو الجامعة الام.

واضاف، ان على المبتعثين توظيف امكانياتهم العلمية لخدمة المسيرة العلمية ونقل الخبرات الاجنبية والاستفادة منها في المشاريع العلمية والعملية.

كما وتم التحاور مع الطلبة المبتعثين بشان احتياجاتهم الدراسية من ناحية الترقيات العلمية ونشر البحوث على المواقع والمجلات العالمية والتباحث في مقترحات تطوير الجامعة من كافة النواحي حسب الدراسات الحديثة الادارية والعلمية.

ويذكر ان اللقاء حضره الاستاذ المساعد الدكتور عدي طارق الربيعي عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة مع مجموعة من تدريسي تشكيلات الجامعة المختلفة.


Comments are disabled.