العمادة تحتفي مع منتسبيها لحصولها على مركز متقدم في التصنيف الوطني للجامعات

احتفاءا بتكريم كليتنا الام – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة من قبل السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرضا في ( الاجتماع الي عقد الاسبوع الماضي وعلى قاعة الحكيم جامعة بغداد لتكريم الكليات، والأساتذة، والطلبة المتميزين الذين أسهموا في حصول الجامعة على التقييم الدولي لجامعات العالم ) .

وخلال تكريم الكليات المتميزة كان لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة إشادة خاصة من قبل السيد رئيس الجامعة الذي وصف نشاطاتها العلمية بالمتميزة. أما الأستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي عميد الكلية، فقد أفادنا بأن ما حصلت عليه الكلية من تقييم وطني عال لم يحصل لولا تظافر جميع الجهود لأساتذة ومنتسبين وموظفين وطلبة .

ولهذه المناسبة اقامت عمادة الكلية يوم الخميس الموافق 23/11/2017 احتفالية تكريم تثمينا وتقديرا للجهود التي بذلت من قبل منتسبي الكلية كافة للوصول الى هذه المراكز المتقدمة من بين تشكيلات الجامعة  المختلفة .

حضر الاحتفالية جميع اساتذة وموظفي الكلية يتقدمهم السيد العميد ، وقدم لهم منهاجا رائعا نظمته عمادة الكلية بالتعاون مع شعبة العلاقات العامة والاعلام ،وتخللت كلمة السيد العميد عبارات الامتنان والشكر لكل من ساهم بهذا التميز ، واكد على ضرورة الاستمرار بهذه الوتيرة المتميزة للسنوات القادمة من خلال نشر اساتذة الكلية بحوثهم في المجلات العالمية (Scopus  ، Thomson Reuters ، وغيرها ) ومن خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات الدولية .

ألف مبروك لجميع أبناء الكلية فقد أثمرت جهودهم من أجل كليتهم، لتبث الفرحة والسرور في قلوبهم وقلوب كل محبي هذه الكلية الام

Comments are disabled.