تشكيلات جامعة بغداد تحتضن المؤتمر العام الأول لأنتخاب نقابة الأكاديميين العراقيين

تشكيلات جامعة بغداد تحتضن المؤتمر العام الأول لأنتخاب نقابة الأكاديميين العراقيين

تمهيدأ لأنتخاب نقيب وأعضاء مجلس نقابة الاكادميين العراقين ،وبحضور معالي وزير التعالي والبحث العلمي د. عبد الرزاق العيسى عقدت في جامعة بغداد  وقائع انتخابات المؤتمر العام الاول لنقابة الاكاديميين العراقين والذي انطلق منذ صباح يوم السبت الموافق  7/10/2017  في قاعة الحكيم بالجامعة

وكانت للرعاية والأهتمام من أعلى مستويات هرم التعليم العالي المتمثلة في السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي (أ.د. عبد الرزاق العيسى ) والسادة الوكلاء الافاضل وباقي المسؤولين المعنيين ورؤساء وعمداء ومسؤولي الجامعات العراقية في كل مكان من عراقنا الحبيب الأثر المشرق في أنضاج هذه التجربة الفتية وجعلها ترى النور في مثل هذه الأيام المباركة لبلدنا ووطننا الغالي .

ومما يشار اليه في هذا الجانب أن أروقة وقاعات جامعة بغداد ومؤسساتها التعليمية بأعتبارها الجهة التي أحتضنت الأنتخابات المركزية لعموم أكاديميي جامعة بغداد والجامعات العراقية الاخرى.

وحضرها الكثير من الشخصيات العلمية والأكاديمية والمسؤولين في الجامعات العراقية ووزارة التعليم العالي وفي مقدمتهم السيد الوكيل الأداري للوزارة (أ.د.محمد عبد عطية السراج)

وأحتضنت القاعة الاجتماعات الكبرى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة –  جامعة بغداد جزء من أنتخابات نقابة الأكاديميين العراقيين .

الكلية أستضافت الناخبين الذين يمثلون جامعة كربلاء و جامعة النجف الاشرف وعدد آخر ممن يحق له التصويت والمشاركة في العملية الأنتخابية بعدما تم تجهيز كل ماتحتاجه صناديق الأقتراع من متطلبات النجاح وحسب توجيهات السيد عميد الكلية الدكتور عدي طارق الربيعي ، الذي أكد على ضرورة التعاون مع كل المشاركين في هذه الأنتخابات وأظهارها بالشكل الأمثل وبحسب توجهات وتطلعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد.