عقد الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات التربية الرياضية في العراق

عقد الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات التربية الرياضية في العراق

استقبل السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد د. عدي طارق الربيعي وبصفته رئيس لجنة عمداء كليات التربية الرياضية في العراق ،  السادة عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعات العراقية الذين حضروا من مختلف محافظات العراق الى رحاب جامعة جامعة بغداد – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، وذلك يوم الخميس الموافق 13/7/2017  لعقد اجتماع الدوري للجنة ، والذي تزامن مع احتفالية اسبوع النصر على قاعة الحكيم في الجامعة .

و باشرت اللجنة بعقد وقائع الاجتماع على قاعة مجلس الكلية برئاسة الأستاذ الدكتور “عدي طارق الربيعي”، وبحضور السيد معاون العميد لشؤون الطلبة د. اسامة احمد .

وجرت مناقشة عدد من المواضيع من بينها تطوير المناهج  الدراسية للمراحل الاولية والاستعانة بخبرات الجامعات العالمية الرصينة في هذا المجال ، ومناقشة تقارير اللجنة ، و بحث الاستعادات للبطولات الجامعية خلال الموسم المقبل بما فيها بطولة خماسي كرة القدم والكرة الطائرة والسلة وبطولات الشطرنج والعاب الساحة والميدان

وفي ختام الاجتماع  توجه السادة الوافدين بكلمات الشكر والامتنان لحسن الضيافة والاستقبال متمنين دوام الصحة والموفقية لجميع الكوادر العاملة في هذه الكلية العريقة.