عمادة الكلية تلتقي المكتب الاعلامي وتذلل معوقاته

يسعى السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة د. عدي طارق الربيعي وبصورة دورية ورغم مشاغله بعقد الاجتماعات الدورية مع جميع منتسبي الوحدات والشعب ، واعضاء اللجان المختلفة للاطلاع على طبيعة عملهم اليومية والمعوقات التي يواجهونها هذا من جهة ومن جهة اخرى لاعلامهم بالتعليمات والتوجيهات الجامعية ورؤية مجلس جامعة بغداد بعمل الكلية بمختلف شعبها ووحداتها .

كان اخرها اجتماع السيد العميد يوم الثلاثاء الموافق 20/6/2017 بجميع اعضاء شعبة الاعلام والعلاقات العامة والموقع الالكتروني للكلية .

وأكد عميد الكلية خلال الاجتماع الى اهمية عمل شعبة الاعلام والمعلوماتية في ابراز نشاطات الكلية كافة وحثهم الى بذل المزيد من العطاء من اجل النهوض بواقع الاعلام والموقع الالكتروني للكلية .

كما واكد على ضرورة التواصل والتعاون بين جميع الاعضاء وتواصلهم اليومي مع بعض والتواصل مع قسم الاعلام في جامعة بغداد ورفدهم بالنشاطات اليومية .

واعلن عن احتضان الكلية يوم الاربعاء الموافق 21/6/2017 مساءا لاحتفالية تكريم بمناسبة حصول الجامعة على مراكز متقدمة في تقييم QS الذي صدر مؤخرا .
واكد السيد العميد على ضرورة مواكبة التطورات التقنية والمهنية في العمل الاعلامي مع الالتزام بالحداثة والفورية في تغطية الاحداث الرياضية التي تقيمها الكلية كونها شعاعا نبراسا يضيء في الجامعة الام بغداد الحبيبة. كما واكد على ان للاعلام دور كبير في انجاح اي مؤسسة من مؤسسات الدولة ، واعلام الجامعة لاينجح الا بوجود اعضاء الارتباط في الاقسام كافة لنقل تلك النشاطات والانجازات التي تحدث داخل مؤسساتهم لتحديد مكامن الخطأ والنقاط الايجابية داخل المؤسسة . واضاف ان الانتصارات التي حققها الجيش والحشد ضد داعش فخر لنا ويجب على الاعلام في الجامعات التركيز على ذلك من خلال محاربة الفكر الداعشي مطالبآ العاملين في  المكتب الاعلامي  المساهمة الفعالة لأنجاح مسيرة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة  اعلاميا .

وفي نهاية الاجتماع اكد على دور الاعلام والمعلوماتية والموقع الالكتروني ومسؤلياته في رفع  اسم الكلية لتكون الابرز باعتبارها الكلية الام وماتمتلكه من سجل حافل بالانجازات والنشاطات الرياضية المتقدمة  وتبؤاها مراكز متقدمة  متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم في عملهم .


Comments are disabled.