دورة تطوير المواقع الالكترونية

دورة تطوير المواقع الالكترونية

أختتمت اليوم الاثنين الموافق 17 / 12 / 2012 في قاعة الامانة العامة للمكتبة المركزية لجامعة بغداد ” دورة تطوير المواقع الالكترونية ” وقد شارك موقع كليتنا  الالكتروني بهذه الدورة متمثلة بـ م . م. بان أوميد رشيد ، م . م. رشا عبد الحسين ،وصنف موقعنا من المواقع المتميزة وفقا للتقييم الاخير للمواقع الالكترونية لجامعة بغداد لشهري تشرين الاول وتشرين الثاني أذ حصل الموقع على درجة 75 % .

  تعد هذه الدورة من الدورات المميزة لكونها أتيحت مجانا للمشاركين وقد أشاد بهذه التجربة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين وتمنى ان تحذوا حذوها دورات اخرى قدر المستطاع .

 حاضر في هذه الدورة اساتذة متخصصون وهم الاستاذ الدكتور عبد الباسط سلمان – رئيس تحرير الموقع الالكتروني- استاذ الاعلام في جامعة بغداد / كلية الاعلام ، والاستاذ باسم حميد – مدير الموقع الالكتروني في الجامعة. 

  تضمن منهاج الدورة معلومات مفصلة عن كيفية تحرير الاخبار وتطوير المهارات في  التصوير والكرافيك ، هذا ولاقت الدورة ومنذ يومها الاول استحسان المشتركين واهتمامهم البالغ وذلك للمعلومات القيمة والمهارات المكتسبة . علما ان مدة الدورة لهذه السنة ثلاثة اسابيع وبواقع يومين في الاسبوع .

  ومن الجدير بالذكر انه قد اعلن ان يوم الاحد القادم الموافق 23 / 12 / 2012 سيكون موعدا لتوزيع الشهادات على المشاركين وبحضور السيد رئيس الجامعة مع التقاط الصور التذكارية .

وفي الختام نشكر القائمين على هذه الدورة على حسن الاستقبال والتهيئة والتنظيم .