التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم ورشة عمل حول التعليم الإلكتروني

 

نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد وباشراف فرع الالعاب الفرقية للفترة من 20-22 تشرين الاول 2020 وعلى القاعات الدراسية في الكلية وضمن سلسلة المحاضرات المقررة حول التعليم الإلكتروني ، ورشة عمل الموسومة

 ” التعليم الالكتروني  في ظل العالم الافتراضي الراهن ”

 حاضر فيها نخبة من اساتذة الكلية وهم (الاستاذ الدكتور فارس سامي شابا و المدرس الدكتور أحمد ذاري في يومها الاول، والاستاذ الدكتور حسين سبهان والاستاذ المساعد الدكتور فؤاد متعب في يومها الثاني، فيما حاضر في يومها الثالث كلا من الاستاذ الدكتور ضياء ناجي و الاستاذ الدكتور أحمد خميس وبحضور مجموعة من الاساتذة التدريسيين.

هدفت الورشة الى تقييم تجرية التعليم الالكتروني للعام المنصرم ومناقشة تطوير التجربة للعام القادم وتلافي المشاكل والاخطاء التي تخللت التجربة و بما يخدم العملية التعليمية والطلبة.

وتضمنت ورشة العمل محاور عدة من ابرزها، خطوات انشاء الصفوف الإلكترونية في google classroom ، . وخطوات اضافة الطلبة. وكيفية مشاركة الواجبات والمهام الدراسية وإنشاء الاسئلة الامتحانية وتصحيحها.

وافاد المحاضرون  ان نماذج جوجل Google forms باتت ضرورية في ظل التطور التكنولوجي المستمر وحاجة المعلمين والمعلمات إلى مواكبة هذا التطور، أصبح المعلم مدعوا للاستعانة بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها التقنية له لتيسير الأعمال وإنجاز المهام بسرعة أكبر.

 

Comments are disabled.