شعبة الدراسات العليا في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضيه يواصل دعمَهُ بالمعلومات للطلبة المُتقدمين للدراسات العليا

إعلام كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه :

واصلت شعبة الدراسات العُليا في كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه سير عملُها في تقديم المعلومات في كل مايخدم ويخص التقديم للدراسات العليا والطلبة المُتقدمين إلى الدراسة.

 

هذا وقد وجه أ.د.صباح قاسم خلف معاون العميد للشؤون العلمية وتحت إشراف السيد عميد الكلية أ. د. قاسم محمد حسن الخاقاني بالألتزام بكافة التعليمات التي أُصدرت من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتوجيه الطلبة إلى طريقة التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية، وكما ووجه الموظفين بتوجيه الطلبه على وجوبهم الإسراع في الدخول إلى رابط التقديم.

كما وذكر أ.د. أحمد ناجي محمود /مدير شعبة الدراسات العليا، إن التقديم يتم عن طريق ملء الاستمارة الإلكترونية من قبل المنتسبين أو الموظفين في دوائر ووزارات الدولة وغيرهم من المُتقدمين.

كما ونوه إلى أن التقديم يبدأ من بداية الشهر التاسع من سنة 2020 لمدة شهر من فتح الاجازة الإلكترونية ( الأون لاين)

ويتم هذا بعد اجتياز دورات الكفاءه ( الحاسوب، واللغة الإنكليزية، اللغة العربية) وتكون المنافسة للطلبة نحو 70٪ على المعدل و30٪ على امتحان الكفاءه.

بالإضافة إلى هذا أن المقاعد التي سنحت بالتقديم عليها حوالي 10 مقاعد لدراسة الماجستير على القناة العامة و10 مقاعد على الخاصة، وخمسة مقاعد للدكتوراه على العامة وخمسة مقاعد على الخاص هذا غير قناة ذوي الشهداء  والسجناء السياسيين.

Comments are disabled.