إجتماع السيد عميد كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه بشعبة العلاقات العامة والأعلام في الكلية

إعلام كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه

أجتمع السيد عميد كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه أ. د. قاسم محمد حسن الخاقاني وبحضور معاون العميد للشؤون الإدارية أ. د. مهند عبد الستار عبد الهادي بمنتسبي شعبة العلاقات العامة والإعلام في الكلية.

وكان محضر الأجتماع يتناول مناقشة العمل فيما يخص الأمتحانات النهائية للدور الأول للمراحل الأولية كافة، حيث تم التوجيه من قبل عميد الكلية أ. د. قاسم الخاقاني وبمتابعة لسير العمل الإداري للشعبة من معاونه الأداري أ. د. مهند عبد الستار عبد الواحد على البدء والعمل بالسرعة الممكنة بتفعيل الايميلات الرسمية التي أكد أنه من المفترض يجب أن يكون إيميل رسمي يتم استخدامه في الامتحان الرسمي، وإن لم يتم التفعيل وكان هناك عائقا، فيجب عليه اللجوء لطلب المساعدة من قبل منتسبي الموقع للعمل على تفعيله وذلك لإنهاء عمل القوائم الخاصة بأسماء وايميلات الطلبة التي تقوم بها العملية الأمتحانية إلكترونيا لإرسالها إلى رئاسة جامعة بغداد للعمل بها.

كما تم توزيع العمل على منتسبي الشعبة للعمل على التواصل مع ممثلي المراحل كافة وممثلي الشعب لجمع اسماء الطلبة الذين يواجهون مشكلة في تفعيل إيميلاتهم الرسمية، وذلك للعمل على جمع أسماءهم وإرسالها إلى رئاسة جامعة بغداد.

كما تم فتح باب النقاش من قبل السيد عميد الكلية لمنتسبي الشعبة لطرح المواضيع والمعوقات التي من الممكن أن تؤدي إلى عرقلة سير العمل في الشعبة لمعالجتها والوقوف على حلها. لأكمال عملية سير العمل.