شعبة الحسابات في كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه تُداوِم بعملها الأحصائي في التطابق المالي في ظرف جائحة كورونا والحظر الجزئي

شعبة الحسابات في كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه تُداوِم بعملها الأحصائي في التطابق المالي في ظرف جائحة كورونا والحظر الجزئي

 

أعلام كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه :

داومت شعبة الحسابات في كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه وبإشراف ورعاية من قبل عميد الكلية أ. د. قاسم محمد الخاقاني وكل من معاونيه الاداري أ. د.مهند عبد الستار وا. د. صباح قاسم خلف المعاون العلمي، على عملها في المطابقة وعمل الميزان في الإحصاء المالي لرواتب منتسبيها.

هذا بالإضافة إلى من هم أحيلوا إلى التقاعد وأُعيدت صلاحيتهم في العمل حسب القوانين الإدارية والقانونية التي سمحت لهم بالتمديد ضمن المده المحدده والتكليف بعملهم والقيام به من جديد.

فقامت حسابات الكلية بإعادة صياغة وحساب رواتب المتقاعدين الذين تمت إعادتهم إلى الخدمة بموجب القوانين الإدارية الصادرة بحقهم وأحصاد ماتم قطعه منهم في تلك الفترة وتعوضيهم عن ما تم قطعه من مستحقاتهم في الخدمة وما لهم من حقوق مالية ومردودات من أثر رجعي مالي.

هذا وتقوم شعبة الحسابات في الكلية بموظفيها القائمين على العمل ومديرة الشعبة الست خيرية خضير خلف بالشكل الدؤوب دورياً بعمل (الميزان) شهرياً والمطابقة المالية السجلات الإحصائية هذا بالإضافة إلى إحصاء وحساب رواتب منتسبيها من إحصاء السجلات ومطابقتها ماليا رقما وعددا و عمل الصكوك إلى الأشعار لبطاقات الائتمان اي الصرف المالي مايدعى بال ( Mastercard) Mr ومن ثم التسليم من قبله.