التربية البدنية وعلوم الرياضية تباشر بالامتحانات الافتراضية  لطلبة الدراسات العليا

 

بجهود استثنائية وتنظيم تقني رائع وباشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني، ومعاوني العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور صباح قاسم، والشؤون الادارية الاستاذ الدكتور مهند عبد الستار.

ادى طلبة الدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه ) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد يوم الاحد الموافق 14/6/2020 امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2019 /2020 عبر منصة Google Classroom  وموثقة فيديويا على برنامج Zoom.

وجرى الامتحان في صفوف افتراضية ضمت الطلبة وتدريسي المادة واللجان المكلفة بادارة هذه الصفوف ووفق الجدول الامتحاني المحدد،  اذ تم اليوم تأدية الامتحان لمادة التعلم الحركي لطلبة الدكتوراه، ومادة علم التدريب لطلبة الماجستير ومن المقرر ان تستمر الامتحانات الى يوم الخميس الموافق 1/7/2020 .

وتمت العملية الامتحانية بانسيابية تامة ودون اي مشاكل تقنية تذكر وبحضور جميع الطلاب اذ تم تسليم الاسئلة في الوقت المحدد ووفق السياقات الجامعية المتعارف عليها كما في الظروف التقليدية.

والجدير بالذكر أن الكلية  بما فيهم  اعضاء اللجان الامتحانية ( المتخصصة والفنية )،  قد أجرت مجموعة من الاختبارات الرقمية التجريبية لطلبة الدراسات العليا خلال الأيام القليلة المنصرمة للوقوف على أهم التحديات التي تواجه الطالب من عوامل البنى التحتية وإدارة الوقت وتذليل هذه الصعوبات ضمن مجموعة من المقترحات العملية والناجعة.

 

 

Comments are disabled.