مجلس كلية التربية البدنية يناقش الية تطبيق التعليم الالكتروني وتقييمه

 

عقد مجلس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد  وعبر الدائرة الالكترونية الرسمية للكلية جلسة استثنائية برئاسة الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني وبحضور جميع السادة الاعضاء.

عقدت الجلسة باستضافة اعضاء مركز ابن سينا والتعليم الالكتروني في الكلية لمناقشة اليات تطبيق التعليم الالكتروني والوسائل والادوات الرقمية المعتمدة في التعليم عن بعد فضلا عن تقييم واقع حال استخدام التعليم الالكتروني في مؤسستنا التعليمية في ظل الظروف الراهنة التي فرضت اعتماد هذه الوسيلة لتوصيل المناهج والمحاضرات حسب المقررات في جدول الدروس الاسبوعي.

واوضح اعضاء اللجنة ان التجربة بالرغم من حداثتها الا انها اثبتت فعاليتها من قبل التدريسيين والطلبة وان هناك تقبلا لجميع الانظمة الالكترونية والقنوات التي تبنتها الكلية وعلى اختلاف مستوياتها سواء كانت الصفوف الالكترونية google classroom  اوقناتي الكلية الرسميتان على تطبيقي التيلكرام واليوتيوب وقنوات اخرى عدة.

وتم مناقشة اهم المتطلبات التي تحتاجها هذه الانظمة لغرض توصيل المعلومات بايسر السبل واجودها فضلا عن تقييم ماوصلت اليه الكلية في هذا الجانب، كما وتم مناقشة ماهي اهم المعوقات التي قد تواجه التعليم الالكتروني في مؤسستنا التعلمية.

وفي ختام الجلسة اكد عميد الكلية على حرص اعضاء مجلس الكلية على الاستمرار في تقديم الدروس عبر النوافذ الالكترونية بالطرق المثلى،  وعبر معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور صباح قاسم عن شكره وتقديره لكافة اساتذة الكلية الذين يعملون بجهد عالي وتقنية محترفة في ظل هذه الظروف من اجل طلبة الكلية ومستقبلهم العلمي.

Comments are disabled.