عميد كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه يلتقي بطلبة الدراسات الاولية..

عميد كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه يلتقي بطلبة الدراسات الاولية..

إعلام كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه :

أجتمع عميد كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه أ. د. قاسم محمد حسين الخاقاني ومعاونه العلمي أ. د. صباح قاسم خلف بطلبة المراحل الاوليه بمناسبة بدء مباشرتهم بالألتحاق بالمقاعد الدراسيه اليوم المصادف ٩/٢/٢٠٢٠
ورحب الخاقاني بالطلبه وبالاخص طلبة المرحله الرابعه وهنئهم بمواكبتهم لعامهم الدراسي وأكد عليهم بالألتزام بالحضور بالمحاضرات لأن هذا يدل على مدى وعيهم بمستقبلهم.
وأشاد الخاقاني بوجوب التزام الطلبه بالمبادىء والقيم التي تربينا عليها كمجتمع عراقي وحث عليها تاريخنا ومجدنا التليد خلال التعامل مع الزملاء والأساتذة أثناء الدوام الرسمي.
وأضاف أنه يجب أن لاينصب فكرهم كطلبه وان لايصوبوا سعيهم وتفكيرهم نحو هدف واحد وهو التعيين فهناك العديد من القاعات الرياضيه التي أفتتحت ومسنوحه الفرصه بها للياقه البدنيه وتقوية البنيه التي تعطي الفرصه وتصب في تشجيعهم للكمال الرياضي الذي من الممكن أن يخلق لهم الفرص للالتحاق بالنوادي الرياضيه.
وتخلل اللقاء قراءة سورة الفاتحه على أرواح شهداء العراق
وفي الختام فسح السيد عميد الكليه المجال للطلبه للتعبير عن آرائهم ومناقشتها معهم بالشكل الذي يلبي احتياجاتهم نظرا لكون التربيه البدنيه وعلوم الرياضه هي كلية الأم التي احتضنت ومازالت تحتضن طلبتها الأعزاء والكفوئين.