عميد كلية التربيه وعلوم الرياضه يلتقي بأعضاء الهيئة التدريسية..

عميد كلية التربيه وعلوم الرياضه يلتقي بأعضاء الهيئة التدريسية..
الخاقاني يهنئ الحاصلين على لقب الاستاذية..

إعلام كلية التربيه وعلوم الرياضه :

أجتمع عميد كلية التربيه وعلوم الرياضه أ. د. قاسم محمد حسين الخاقاني ومعاونيه العلمي والإداري أ. د. صباح قاسم خلف وأ.د.ليث فارس بالساده التدريسيين من ملاك الكليه، وبحضور رئيس فرع الالعاب الفرديه أ. م. د. اسعد عبد الله حمد السلامي.

وجاء في الاجتماع تهنئة الخاقاني للاساتذه الذين حصلوا على لقب الاستاذ في الكليه حيث أكد على وجوب عمل تكريم لهم وأشاد إلى أن هذا اللقب من المهم التكريم له لأن مهنة التدريس مهنة نبيله وشريفه وكريمه والحصول على اللقب يأتي من السعي إلى الترفع في طلب العلم الذي حث عليه سبحانه
كما وأشاد بالتدريسيين المحنكين الذين ذكرهم وأكد الخاقاني على أن وصولهم إلى سن القانونيه الذي يحيلهم إلى التقاعد ليصيبنا بغصة في القلب لأنهم من خيرة التدريسيين الذين ألهموا الكليه بالعلم والمعرفه والإخلاص في المسيرة العلميه الرياضيه على كافة المستويات.

وهنئ عميد الكليه بمناسبة هذا الاجتماع الطلبه الوافدين على مقاعد الدراسه للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ من، وأضاف بعد اجتماعه بعدد من طلبة الكليه إلى وجوب الاساتذه التدريسيين بتشجيع الطلبه وحثهم إلى مواكبة المسير في مقاعد الدراسه كون الظرف الراهن الذي يمر به بلدنا ليس بمستتب.

وأضاف إلى أن الالتزام من قبل التدريسي في كل فرع من فروع الكليه يعكس مدى حرصه على مسيرة عمله وهذا بالتالي يعكس الصورة الحسنه للكليه وبالتالي للجامعه وأخرآ المجتمع.

وأوضح الخاقاني إن مشاركة التدريسي في إقامة وعمل الورش الخاصه بتطوير كل اختصاص من الاختصاصات الرياضيه وغيرها تصب في تقييمه هو بكونه على الملاك التدريسي الذي يحسب له ذلك في استمارة التقييم، التي يكون مسؤول عنها رئيس الفرع العلمي والتي يجب أن تكون منصفه له، ومما أشار إليه إلى أنه لايخفي على عمادتنا واساتذتها أن عدد غير بقليل من تدريسيينا هم يترأسون عدد من رؤساء الاتحادات الرياضيه سواء في كرة القدم وغيرها من الألعاب الأخرى ومناصب في الأولمبيه.

ووجه الخاقاني بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي لكل تدريسي والمحاضرات العلميه والعمليه التي يجب أن يتلقاها الطالب والحث على التعامل معه بالطريقه الصحيحه المثلى بما ينعكس على أداءه النظري وبالتالي تخريج شباب كفوءه رياضيا.