كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه تقابل اعداد من الطلبه المتميزين المتقدمين على قناة الابطال

استقبلت كلية التربيه البدنيه وعلوم الرياضه بجامعة بغداد أعداد من الطلبه /و اللاعبين المحترفين والمتميزين من مختلف الانديه للاختبار والتقديم على قناة الابطال في الكليه.

 ووجه  المعاون العلمي أ. د. صباح قاسم خلف بتهيئة القاعات اللازمه في الكليه لإجراء الاختبار لهم،كما وأعدت لجنة علميه خاصه أختريت من بين تدريسي الكليه كل حسب التخصص اللازم لوضع عدد من الاسئله اللازمه لأختبارهم.

وأشاد  المعاون العلمي   باختيار اللجنه الخاصه لوضع الاسئله كان وجوبا وصائبا لاختبار المتقدمين ومعرفة مدى صحة قدراتهم ومعرفتهم وكفائتهم الحقيقيه، وتعد هذه مسؤوليه الكليه بقبول وتخريج كفاءات من اللاعبين الحقيقين  مؤكدا  على اللجان اختيار الكفوء منهم والذي يصلح كلاعب منتخب وطني مستقبلا

و قسم السيد معاون الشؤون العلميه للكليه الاساتذه من اللجان إلى قسمين قسم الخاص بالألعاب الفرديه وثلاثه آخرين للألعاب الفرديه وحسب اعدادهم وكالاتي :

ا.د صباح قاسم خلف، ا. د. أميره عبد الوحد، أ. د. علي شبوط، أ. د. أحمد ثامر، أ. د. سلوان صالح، ا.د. محمد حسن هليل،  د. حسين سبهان،  أ. م.د. بأن عدنان،  أ. م.د. عبد الجليل جبار، م.د علي صادق، م.د رعد خنجر

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.