الخاقاني يلتقي بملاك الدراسة المسائية ويؤكد على ضرورة نجاح العملية التدريسية:

 

التقى  عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني بملاك التدريسيين والموظفين الجدد الذين تم اختيارهم من قبل لجنة مختصة للعمل في الدراسة المسائية بصفة تدريسيين وكذلك اداريين .

وتمحور الاجتماع حول مناقشة الكثير من النقاط الاساسية والمهمة في عمل هذا الملاك من حيث تقسيم الاستاذة وتوزيع المهام كلا حسب اختصاصة وتوجهاته التي يتقنها وكذلك تمت مناقشة الية العمل بنظام المقررات بالنسبة لطلبة المرحلة الاولى للدراسة المسائية وكيفية التعامل معها من قبل التدريسيين وكيفية ارشاد الطلبة وفقا للنظام الجديد  ونوقشت العديد من القضايا الفنية والادارية في الاجتماع الذي جرى في مجلس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

واكد الخاقاني على ان توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو فصل الملاك التدريسي للدراسة الصباحية عن الملاك التدريسي للدراسة المسائية تعد خطوة ايجابية من اجل احتواء حملة الشهادات العليا الذين لم تسنح لهم الفرصة في الحصول على فرصة عمل سواء في القطاع التعليمي الحكومي او القطاع التعليمي الاهلي .

 وضم  الاجتماع كلا من معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور صباح قاسم وكذلك معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور ليث فارس الهاشمي

Comments are disabled.