كلية التربية البدنية بجامعة بغداد تحصد لقب بطولة اساتذة جامعة بغداد بكرة القدم الخماسي

حصدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد المركز الاول في ” البطولة السنوية لاساتذة جامعة بغداد بكرة القدم الخماسي ” التي اقيمت في جامعة بغداد بمشاركة ثلاثة عشر كلية من جامعة بغداد وهي كليات ( العلوم، العلوم للبنات، الاداب، العلوم السياسية، القانون، اللغات، الزراعة ، الادارة، التمريض، ابن رشد، التربية الرياضية، البيطري، طب الكندي، الهندسة) .

ومثل قريق كلية التربية البدنية نخبة من اساتذة الكلية الذين خاضوا عدة منافسات توجت بالوصول الى المباراة النهائية مع فريق كلية العلوم للتنافس على المركزين الاول والثاني وبعد مباراة اتسمت بالحدية فاز فريق كليتنا بلقب البطولة  للعام 2019-2020 وبنتيجة 5-1.

بدوره هنئ الاستاذ الدكتور قاسم محمد الخاقاني عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة فريق الهيئة التدريسية للكلية عقب فوزهم بلقب البطولة.

يذكر ان البطولة التي انطلقت بتاريخ 24/9/2019 هي تنظيم سنوي يقوم به قسم النشاطات الطلابية بقيادة الدكتور سرمد سعيد، وباشراف مدير النشاطات الرياضية الدكتور قيس قحطان لغرض محاولة نشر الوعي الرياضي بين طبقة الاساتذة لما له من فائدة وانعكاسات ايجابية تجعل التدريسيين يغيرون فكرتهم السلبية عن الرياضة وكذلك ايجاد نوع من الانسجام بين الشعب الرياضية في الكليات مع بقية الاساتذة من الاختصاصات الاخرى.

 

Comments are disabled.