عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يلتقي بكوكبة من الموظفين :

التقى عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني  ومعاونه الاداري الدكتور فراس مطشر عبد الرضا اجتماعا موسعا مع شعبة المتابعة وحرس الكلية وللملاك الصباحي والمسائي من اجل الوقوف على الصعوبات التي تواجه عملهم وتذييلها من اجل الارتقاء وتحقيق افضل النتائج التي تصب في بودقة تطبيق الاستراتيجية المرسومة لهذا الصرح العظيم.

ووجه الخاقاني الموظفين على ضرورة التفاني والاخلاص بالعمل وعدم التقاعس عن الواجبات والتعليمات التي يتلقونها من قبل اصحاب القرار ،حيث يجب ان يكون الانسجام والتفاهم العمود الفقري الذي يبني العلاقة الايجابية بين الرئيس والمرؤس لتحقيق هدف المؤسسة بالشكل الامثل.

واضاف الخاقاني ان العدالة هي الاساس في التقييم السنوي للموظفين واعضاء الهيئة التدريسية الذي يعتمد العطاء اللوجستي والاكاديمي فقط وليس على امور اخرى.

و استمع الخاقاني الى اراء ومقترحات الممنتسبين ووضعها تحت الدراسة  وتم الاخذ باغلب الاراء لانها تتناسب مع الواقع وايضا تم طرح بعض المشاكل والمعوقات ومحاولة حلها من قبل عمادة الكلية بالسرعة الممكنة وبهذا عبر المعاون الاداري عن شكره وتقديره لهذه الشعبة التي اشاد بعملها واشاد بما يقدموه خدمة لهذه الكلية.

Comments are disabled.