كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تستضيف ورشة لمناقشة قانون اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

اقيمت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد ورشة لمناقشة قانون اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الجديد .

وكانت الورشة  عبارة عن جلسة حوارية بين اصحاب المقترح المتمثلون بالنائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية وعدد من الاكاديميين والتدريسيين المتمثلين باساتذة كليتنا  وباشراف الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني  ووالمعاون العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم الذي كان مقررا للجلسة .

 و شهدت الجلسة مناقشة القانون الجديد بكافة تفاصيله وكافة محاوره وفقراته وتم التعديل على الكثير من الفقرات واضافة وحذف فقرات اخرى وتم التوصل الى صيغة نهائية للقانون الجديد الذي سيرفع الى رئاسة مجلس النواب والمختصين لتتم المصادقة عليه .

و اثنى الخاقاني على الجهود الكبيرة التي يبذلها كل من له شأن في اصلاح المنظومة الرياضية واكد خلال كلمته الافتتاحية للجلسة اننا يجب ان نحدد الاخطاء السابقة اولا وفي الوقت ذاته يجب ان نعرف لماذا علينا تغيير القانون وايضا ماهي متطلبات العمل القادمة مبينا اننا  تأخرنا كثيرا ولكن حان الوقت الحقيقي للاصلاح والتعديل .

ومن جانبه  عبر السيد عباس عليوي عن شكره وتقديره لعميد الكلية لاستضافته هذه الورشة وتقديمه للمساعدة التي تتمثل بتوفير عدد من تدريسيو الكلية الخبراء في مجال الرياضة والادارة الرياضية والقوانين الرياضية .

Comments are disabled.