كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تستقبل مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تستقبل مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية

استقبل عميد كلية  التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد  الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني لمساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية الاستاذ  الدكتور حسين حميد كريم وكان في استقباله ايضا السادة المعاونين العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم والاداري الاستاذ الدكتور فراس مطشر.

وهدفت الزيارة الى التعرف على واقع الكلية الاداري والخدمي عن طريق  قيامه بجولة ميدانية في اروقة الكلية المتعددة من ملاعب داخلية وخارجية و قاعات دراسية ومختبرات والمسبح ومكتبة الكلية مبديا اعجابه الشديد بهذا الصرح الرياضي العلمي المتميز وبحسن التنظيم والادراة وكما وقام بزيارة خاصة لاعضاء اللجان الامتحانية المختلفة في مقراتهم واطلع على واقع الخدمات المقدمة ومدى التزامهم بالتعليمات والضوابط الجامعية ومدى الالتزام بالتوقيتات الزمنية.

و اشاد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية بتدريسي وطلبة الكلية الذين هم قسما كبيرا منهم  قامات رياضية ونجوم لامعة في سماء الرياضة العراقية من خلال ماحققوه من انجازات متميزة يفتخر بها في المحافل المحلية والعربية والدولية.

و استعرض الطرفان ايضا القضايا (العلمية ، الادارية، الاجتماعية ، البحثية وغيرها)،  وبحث السبل التي من شأنها النهوض بالواقع العلمي والاداري والخدمي للكلية الام لكليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في العراق.