تدريسية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تشارك بمؤتمر دولي في ميلانو:

شاركت الاستاذ الدكتور ندى نبهان اسماعيل التدريسية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد في فعاليات (المؤتمر الدولي الثاني للمكملات الغذائية واستخداماتها في مجال الرياضة) والذي عقد في مدينة ميلانو الإيطالية للفترة من ٢٢ -٢٣ آذار لسنه ٢٠١٩. 

وتضمنت المشاركة الاطلاع على اخر المستجدات في مجال المكملات الغذائية بدول العالم،  وبمشاركة اكثر من (١٢٠ ) دوله من انحاء العالم لغرض استعراض كل ماهو جديد في استخدام المكملات الغذائية في الرياضه.

وقالت التدريسية ندى نبهان ان مشاركتي كانت  بجميع الورش العلميه التخصصية لعلوم الرياضه المقامة ، فضلا عن حضوري  المعرض الدولي والذي ضم عدد هائل من الكتب التخصصيه في مجال العلوم الرياضية والمكملات الغذائية والتغذية الصحية  للرياضيين وأفضل أنواع الأعشاب.

وفي ختام المؤتمر حصلت المشاركة على شهادة دولية تلخص مشاركتها في هذا الحدث الرياضي الدولي التي تعد مفخرة للكلية بهذه الانجازات والنشاطات المتميزة والتي ينفرد بها تدريسيوا الكلية الام لكليات التربية الرياضية في العراق، وتوجه لهم كل الدعم والاسناد لتحقيق هذا التميز والابداع.

يذكر ان التدريسية ندى نبهان قد شغلت عضوية عدة لجان من ابرزها عضو الاتحاد العراقي المركزي للريشة الطائرة، عضو الجمعية العراقية للكشافة، كما وشاركت في العديد من المؤتمرات والدورات وورش العمل الخارجية كان اخرها في الدورة التدريبية للمركز الاوربي لبحوث الحركة البشرية EuroMov في جامعة مونبيليه في فرنسا.

Comments are disabled.