كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم وقفة صمت لشهداء عبارة الموصل:

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم وقفة صمت لشهداء عبارة الموصل:

قررت كلية التربية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد تخصيص الساعة الاولى من الدوام الرسمي لقراءة سورة الفاتحة وايقاد الشموع على أرواح شهداء عبارة الموصل الذي راح ضحيتها اكثر من 90 شهيدا.
ووجه عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي الربيعي بأن يخصص جزء من الساعة الاولى من الدوام الرسمي ليوم الاحد لقراءة سورة الفاتحة وايقاد الشموع على ارواح شهداء عبارة الموصل والدعوات الى الله ان يرحم المتوفين ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان”.
واوضح الربيعي ان الحداد تضمن المشاركة الجماعية في مراسم مجالس الفاتحة من خلال حضور جميع الهيكل التنظيمي للكلية من مجلس العمادة ورؤساء الفروع والملاك التدريسي والموظفين والطلبة فضلا عن محاولة مساعدة العوائل التي تضررت نتيجة الحادث المأساوي الذي راح ضحيته عدد كبير من اهلنا في الموصل الحبيبة “
وكان الربيعي قد نعى شهداء عبارة الموصل وتقدم بالتعزية الى الشعب العراقي بحادثة غرق عبارة الجزيرة السياحية بنهر دجلة في منطقة الغابات بالموصل.
وقال الربيعي تلقينا ببالغ الحزن والالم نبأ غرق العبارة في مدينة الموصل العزيزة والتي كان فيها عشرات العائلات التي تحتفل باعياد نوروز، مما ادى الى وفاة العشرات واصابة اخرين.
واضاف: نسال الباري عز وجل ان يرحم المتوفين برحمته الواسعة وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.