مساعد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للشؤون العلمية يترأس الوفد العراقي المشارك في المعسكر التدريبي في الدوحة

مساعد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للشؤون العلمية يترأس الوفد العراقي المشارك في المعسكر التدريبي في الدوحة

ترأس معاون العميد للشؤون العلمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة- جامعة بغداد الاستاذ الدكتور صباح قاسم خلف الوفد العراقي المشارك في فعاليات المعسكر التدريبي للحكام العراقيين الذي بدأ بتاريخ 17/1/2019 في العاصمة القطرية الدوحة، بصفته رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العراقي لكرة القدم ، و بمشاركة عدد من مسؤولي لجنة الحكام ، إضافة إلى مشاركة ( 25 ) حكماً وحكماً مساعداً من الحكام النخبة بالاتحاد العراقي.

واشتملت فعاليات المعسكر على تدريبات لياقة بدنية وتطبيقات عملية في الفترة الصباحية بمشاركة فريقين لكرة القدم على ملاعب نادي السد الرياضي ، فضلاً عن  محاضرات نظرية و تحليلية باستخدام الفيديو في المدة المسائية .

والتي تم فيها التركيز على تحليل الحالات التحكيمية باستخدام الفيديو وتحسين التحرك والتمركز وحسن التوقع بما يؤدي إلى اتخاذ القرار الصحيح ، كما تم عقد اجراء اختبارات” يو يو ” للحكام المشاركين في نهاية المعسكر. في المدة المسائية .

والتي تم فيها التركيز على تحليل الحالات التحكيمية باستخدام الفيديو وتحسين التحرك والتمركز وحسن التوقع بما يؤدي إلى اتخاذ القرار الصحيح ، كما تم عقد اجراء اختبارات” يو يو ” للحكام المشاركين في نهاية المعسكر.