كلية التربية البدنية تنظم ورشة المربي البدني Physical educator workshop

كلية التربية البدنية تنظم ورشة المربي البدني Physical educator workshop

نظم فرع العلوم النظرية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد وباشراف اساتذة اللغة الانكليزية يوم الثلاثاء الموافق 22/1/2019 على قاعة المناقشات الكبرى في الكلية وبمشاركة طلبة الكلية من المراحل كافة، ورشة عمل في اللغة الانجليزية.

هدفت الورشة والتي حملت عنوان ” المربي البدني Physical educator workshop” ، الى تسليط الضوء على ابداعات  الطلبة في درس اللغة الانكليزية ونشاطاتهم في الفصل الاول للعام الدراسي 2018-2019.

وتضمن منهاج الورشة تلاوة اية من الذكر الحكيم للطالب سجاد، ثم وقفة على أرواح الشهداء وتبعها النشيد الوطني باللغة الانجليزية لمجموعة من الطالبات بقيادة المدرس الهام احمد.اذ عرضت مشاريع لأكثر من 50 طالباً اغلبها  في العلوم الرياضية،  كالفسلجة،  حيث أدّى الطلبة تمارين كان الهدف منها تعليم  مصطلحات الفسلجة أما عروض البوربوينت فكانت لأنظمة الطاقة وانيميا الرياضيين وإصابات الرياضي،  فضلا عن مشاريع تناولت تاريخ الكلية التي اخذتنا في جولة ضمن اروقتها، ومشاريع عن تاريخ اليد وتمارين بدنية لطلبة المرحلة الرابعة باللغة الانجليزية .

وكان ضمن منهاج الورشة ، إعداد فيلما قصيرا من كل طالب يعرض فيه مهارة ما او فعالية رياضية او اوصابة معينة،ويقوم الطالب بالتحدث باللغة الانجليزية  لشرح محتوى الفيلم القصير ويوضح الدواعي والاسباب لكل محور من محاور المادة الفيديوية.

هذا وتعد هذه الورشة ضمن الخطوات التعليمية الجريئة التي تُحتسب لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، والتي يُشار إليها بالبنان في مواكبة التطورات العلمية والارتقاء بالمستوى التعليمي .