كلية التربية البدنية تحي الذكرى الاولى لاعلان النصر العظيم

بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير البلاد من تنظيم داعش الإرهابى والذي يصادف في العاشر من كانون الثاني من كل عام، نظمت عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد احتفالية بهذه المناسبة.

تضمنت الاحتفالية اقامة مباراة ودية بكرة السلة بين منتخب الكلية النسوي ومنتخب تربية الكرخ الاولى باشراف فرع الالعاب الفرقية برئاسة الاستاذ الدكتور هدى حميد، والتي انتهت بفوز منتخب كليتنا على منتخب تربية الكرخ الاولى.

كما واشرف على تنظيم هذه المباراة التي حضرها معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور فراس مطشر وجمع غفير من اساتذة الكلية وطلبتها، اساتذة مادة كرة السلة الاستاذ المساعد الدكتور وسن حنون، الاستاذ المساعد الدكتور مهند عبد الستار، الاستاذ المساعد الدكتور شيرزاد محمد.

من جانبه اشاد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالدور الكبير للقوات الأمنية والحشد الشعبي في تحقيق النصر على العصابات الداعشية، مشيرا إلى ان أعداد كبيرة من طلبة وأساتذة الكلية شاركوا ضمن تشكيلات الحشد الشعبي في معارك تحرير الاراضي التي اغتصبتها عصابات داعش الإرهابية فضلا عن قيام الجامعة بحملات لتقديم الدعم اللوجستي لعديد من قواطع العلميات، وحملات التبرع بالدم.

 

 

 

Comments are disabled.