استعدادات غير مسبوقة لحفل التخرج المركزي 2017-2018

استعدادات غير مسبوقة لحفل التخرج المركزي 2017-2018

تستعد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بغداد هذه الايام لاحتضان أوسع احتفال تخرج لاعرق جامعة عراقية وعربية ” جامعة بغداد ” لطلبة دورة (النصر والتتنمية) للعام الدراسي 2017-2018 الدورة 61 .

وسيبدأ الحفل في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم السبت الموافق24/11/2018 وعلى ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة  في مجمع الجادرية .

وتعمل عمادة الكلية متمثلة يالسيد العميد الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي، والسادة  المعاونين على الاشراف والاطلاع على سير المراحل المخطط لها من قبل رئاسة جامعة بغداد، فضلا عن عقد الاجتماعات اليومية مع اللجان التحضيرية واللجان الاخرى المشكلة.

وتفقد السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول، والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور رياض خليل خماس يوم الاربعاء الموافق 21/11/2018 مكان الاحتفال بهدف الاطلاع على الاستعدادات الجارية و سير عمل اللجان المكلفة، فضلا عن الاطمئنان على الخطة الامنية التي ستنفذ لضمان سير الاحتفال بسلاسة وضمان حماية  مكان الاحتفال وتامين الطرق المؤدية اليه لكي تكتمل فرحة طلبتنا الاعزاء بهذه المناسبة الجامعية المتميزة.

ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تشرفت بأحتضان هذا الحدث الجامعي في السنوات الاخيرة وانها نجحت نجاحا باهرا في اعطاءه حقه وبجدارة مع مجموعة خيرة من اعضاء اللجان في الكليات المختلفة لجامعة بغداد وانها تتمنى  بأن يكون هذا العام عاما مميزا يحمل صورة ارشيفية جميلة لطلبة الجامعة الام.

previous arrow
next arrow
Slider