كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تواصل حملاتها لصيانة وادامة لمرافق الكلية

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تواصل حملاتها لصيانة وادامة لمرافق الكلية

   تتميز كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد بنظافتها المتناهية وتنظميها الرائع  وهذا مانلمسه عند تجوالنا في اروقتها وقاعاتها المختلفة الرياضية منها والدراسية وهذا باعجاب واشادة جميع من يزورها، ولم يأتي هذا الا بتظافر الجهود من قبل اساتذتها وطلبتها والفروع العلمية وبرعاية عمادتها متمثلة بـ الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي واشراف معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور فراس مطشر اللذان يحرصان دوما ويشرفان باستمرار لابراز الجانب الجمالي لكليتنا الام.

 

اذ شهدت الكلية حملات متنوعة منتظمة صباحية ومسائية شملت جميع الحدائق والملاعب والمخيم الكشفي وملاعب التنس، وخصصت لاعادة ترميم السقائف الشمسية، صيانة الانارة، وتهيئة النافورات الخارجية وترميميها وصبغها، زرع شتلات الازهار في الحدائق، وصيانة ملاعب كرة القدم والتنس والملاعب كافة.

 

واستعدادا لحفل التخرج المركزي للعام الدراسي 2017-2018 والذي سيقام في رحاب كليتنا في 23/11/2018، قامت عمادة الكلية بتهيئة المقصورة الواقعة في ملعب الساحة والميدان والذي سيقام عليه الاحتفال وبحضور شخصيات سياسية واكاديمية ومجتمعية وسط فرحة الطلبة وعوائلهم.

 

ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة انهت قبل اشهر اكساء ملعب الكلية الرئيسي ( العاب القوى ) التارتان لغرض اعادة تأهيله وفق المواصفات الدولية والعالمية، و ليظهر بحلة مثالية تخدم طلبة الكلية والضيوف المستخدمين لهذا الملعب العريق.

 

وانشاء الملعب الخاص بكرة القدم الذي يعد الملعب الخامس في الكلية فضلا عن الملاعب الاربع الاخرى الخارجية منها والداخلية لكرة القدم، والتي ستحتضن الاعداد الكبيرة من طلبة الكلية، فضلا عن احتضان البطولات الداخلية والخارجية.

 

ولايخفى ان للزيارات الميدانية الدورية التي يقوم بها عميد الكلية اثرها الايجابي في شد عزيمة العاملين على هذا الصرح الرياضي العلمي.