كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تباشر بحملات صيانة وادامة لمرافق الكلية

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تباشر بحملات صيانة وادامة لمرافق الكلية

ضمن حملة عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة بغداد لانشاء وادامة وصيانة البنى التحتية المختلفة في الكلية فضلا عن صيانة الملاعب والساحات الرياضية والقاعات.

   تتواصل في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد وباشراف مباشر من قبل عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي اعمال وحملات لادامة وصيانة البنى التحتية المختلفة في الكلية،  تلك الحملات التي اطلقتها منذ سنوات ولازالت مستمرة حتى يومنا هذا.

اذ تم يوم السبت الموافق 13/10/2018 بالمباشرة باعمال أكساء مدخل الكلية واعادة تبليط الشارع الرئيسي

ويذكر ان كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة انهت قبل اشهر اكساء ملعب الكلية الرئيسي ( العاب القوى ) التارتان لغرض اعادة تأهيله وفق المواصفات الدولية والعالمية، و ليظهر بحلة مثالية تخدم طلبة الكلية والضيوف المستخدمين لهذا الملعب العريق.

وانشاء الملعب الخاص بكرة القدم الذي يعد الملعب الخامس في الكلية فضلا عن الملاعب الاربع الاخرى الخارجية منها والداخلية لكرة القدم، والتي ستحتضن الاعداد الكبيرة من طلبة الكلية، فضلا عن احتضان البطولات الداخلية والخارجية.

ولايخفى ان للزيارات الميدانية الدورية التي يقوم بها عميد الكلية اثرها الايجابي في شد عزيمة العاملين على هذا الصرح الرياضي العلمي.