عمادة كلية التربية البدنية تعقد اجتماعا هاما لتطوير الجانب الاداري

عمادة كلية التربية البدنية تعقد اجتماعا هاما لتطوير الجانب الاداري

استنادا لتوجيهات رئاسة جامعة بغداد، ومجلس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، عقد يوم الخميس الموافق 4/10/2018 وعلى قاعة مجلس الكلية اجتماعا موسعا برئاسة عميد الكلية الاستاذ الدكتور عدي طارق الربيعي، والسادة المعاونين- العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم،  والاداري الاستاذ الدكتور فراس مطشر، مع جميع تدريسي الكلية ممن يحملون الالقاب العلمية (مدرس، مدرس مساعد) حصرا.

هدف الاجتماع الى تفعيل توجيهات الجامعة والتي غرضها تطوير الجانب الاداري للتشكيلات المختلفة من خلال تفعيل الطاقات والخبرات العلمية الشابة واستغلالها بتجاه تطوير العمل الاداري واستغلال خبراتهم العلمية التي اكتسبوها وتوظيفها في الاختصاصات الادارية والهيكلية لكل تشكيل.

وتضمن الاجتماع توزيع الادوار والمهام الادارية للسيدات والسادة الحاضرين على الشعب والوحدات التي تتطلب الخبرات العلمية التي اكتسبوها، فضلا عن اقتراح اسماء واعضاء للجان الضرورية ونحن على اعقاب  عاما دراسيا جديدا، ومن بين اللجان التي تم التطرق اليها وهي من اللجان المستحدثة (لجنة الحملات التطوعية) لما لها من اهمية للمجتمع ولما لها من دور في ابراز الجانب التطوعي لطلبة الكلية ومنتسبيها.

وفي ختام الاجتماع تقدم السيد العميد بمباركة جهود السادة رؤوساء الفروع العلمية، والسادة اعضاء اللجان الامتحانية لما بذوله من جهود في العام الدراسي السابق وخلال العطلة الصيفية.