الدراسات العليا تفشل في تحديها الاساتذة

في مباراة كان نجمها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رياض خليل خماس نحج اساتذة الكلية في التحدي امام الدراسات العليا في نهائي بطولة التحدي لكرة الطائرة التي يقيمها فرع الالعاب الفرقية الذي نجح ايضا بقيادته الشابة المتمثلة بالاستاذ الدكتور وسن حنون في تحريك النشاط التنافسي والترويحي في كلية التربية الرياضية. وتكون فريق الاساتذة من

الاستاذ الدكتور رياض خليل عميد الكلية والاستاذ الدكتور طارق حسن والاستاذ الدكتور علي يوسف والاستاذ المساعد الدكتور حسين سبهان والاستاذ المساعد هدى حميد والدكتورة نداء ياسر والدكتورة وسن جاسم ,والمدرس ماهر عبد الاله والمدرس بيداء خضر.




اما فريق الدراسات العليا فتكون من احمد ذاري واحمد سبع ولبنى قتيبة ومحمد سعيد وخليل ستار وزاهر محمد وعمار فليح وجعفر جبار

وقاد المباراة حكما اولا السيد جاسم صافي والدكتور طارق علي يوسف حكما ثانيا والاستاذ المساعد الدكتور مهند عبد الستار مسجلا.

بين الحفاظ على اللياقة ومسؤاليات العمادة

التقى كادر تحرير الموقع الالكتروني لكلية التربية الرياضية بالاستاذ الدكتور رياض خليل عميد الكلية الذي بدا نشيطا تملأ وجهه السعادة بعد المباراة الكبيرة التي خاضها ضد فريق الدراسات العليا تكللت بالفوز. وبادرناه بالسؤال:

سيادة العميد كيف وجدت هذه البطولة؟ فاجاب السيد العميد بعد ان شكر كادر تحرير الموقع الذي قام بغطية كافة البطولات التي اقيمت في الكلية واردف قائلا ان اقامة مثل هذه النشاطات تمثل التوجه الحالي لكلية التربية الرياضية في رفع الحواجز وزيادة التقارب بين عمادة الكلية واساتذتها من جهة وبين الاساتذة والطلبة من جهة اخرى

الموقع الالكتروني: رغم المشاغل الكبيرة والمسؤوليات من خلال اشرافكم على حملات الاعمار الكبيرة التي شهد بنجاحها الجميع فنحن نراك من الصباح الباكر وحتى المساء وانت تشرف على الاعمال وتشارك احيانا في العمل فهل لدى السيد العميد الوقت الكافي للتدريب.

السيد العميد: في الحقيقة ان كلية التربية الرياضية الام تستحق من كل من يتصدى للمسؤولية فيها ان يعطي تلك المسؤولية حقها فبالرغم من الانجازات الكبيرة التي تحققت بفضل مشاركة الجميع في حملات الاعمار فنحن مقبلون على مشاريع كبيرة اخرى سوف تعيد لهذه الكلية رونقها من ناحية المنشات ومن الناحية العلمية ايضا.

كادر الموقع: خضت مباراة كبيرة مع فريق الاساتذة وحققتم الفوز ووجد كل من حضر تلك المباراة انك مازلت محتفضا بلياقتك البدنية فيكف حققت تلك الموازنة بين مشاغل المسؤولية والحفاظ على اللياقة.

السيد العميد: من ناحية الفوز فانا من موقع المسؤلية اقف بمسافة واحدة من الجميع ولكن كرياضة تنافسية لابد ان يكون فيها رابح وخاسر فاني احمد لله على هذا الفوز. اما من ناحية الحفاظ على اللياقة فانتم تعلمون اني كنت لاعبا في المنتخب الوطني لفترات طويلة ومارست التدريب في عدة اندية فضلا عن استراق بعض الوقت للهرولة وممارسة بعض التمارين كما ان الحركة المستمرة داخل الكلية هي تمرين في حد ذاتها. ثم ان الحماسة التي كانت عليها المباراة والجمهور الكبير الذي حضر المباراة انساني التعب فضلا عن وجود لاعبين في فريق الاساتذة ممن حلقوا ابطالا في سماء الكرة الطائرة كلاعبن في الاندية والمنتخبات او مدربين لها. امثال الاستاذ الدكتور علي يوسف والاستاذ الدكتور طارق رزوقي والمدرس بيداء بهنام فضلا عن الاساتذة الاخرون الذين كان لهم الفضل في انجاح هذه التظاهرة الترويحية والتنافسية الجميلة. مع العلم ان فريق الدرسات العليا يضم بين صفوفه لاعبين اكفاء ممن مثلوا المنتخبات الوطنية ويتمتعون بالشباب ولكن انشغالهم بالدراسة منذ اشهر ساعدنا بعض الشيء في تحقيق الفوز.









Comments are disabled.