تجري يوم الثلاثاء المصادف 7-7-2012 مباريات دوري الكلية بكرة السلة الذي ينظمه فرع الالعاب الفرقية وبرعاية عمادة الكلية، ولغرض الوقوف على تفاصيل هذا النشاط المتميز التقينا بالدكتورة وسن حنون رئيس فرع الالعاب الفرقية وحدثتنا عن هذه المباريات قائلة:
في اطار سعي فرع الالعاب الفرقية لتطوير الالعاب التي تشرف عليها جاء تنظيم هذه البطولة المصغرة والتي تشمل اربع فرق من تمثل المراحل الاربع في الدرسات الاولية فضلا عن فريق يمثل طلبة الدرسات العليا وفريق اخر يمثل اساتذة الكلية.
وتجري هذه الدورة باسلوب التسقيط الفردي بواقع 12 لاعبا لكل فريق بشرط تواجد لاعبة واحدة داخل الملعب وسوف يشرف على هذه الدورة حكاما معتمدين من الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة.
سألنا الدكتورة وسن عن دور العمادة في اجراء هذه الدورة فقالت:
لقد باركت عمادة الكلية متمثلة بالاستاذ الدكتور رياض خليل عميد الكلية هذه الخطوة والتي تمثل نشاطا ترويحيا وتنافسيا في نفس الوقت، اذ ان نشاطات من هذا النوع تساعد في رفع رتابة الدراسة كما انها تقرب بين الطلبة والاساتذة فضلا عن تعارف طلبة المراحل فيما بينهم.  وذكرت ايضا ان عمادة الكلية قدمت نجهيزات متكاملة لجميع الفرق كما انها سوف تقدم جوائز تقديرية للفرق الفائزة.
ومن جهة اخرى فان اولى المباريات سوف تقام بين فريقين يمثلان الاساتذة من جهة وطلبة المرحلة الثالثة من جهة اخرى وسوف تبدا وقائعها في صباح يوم الثلاثاء
وفي ختام لقائنا مع الدكتورة وسن شكرها الجزيل الى كادر الموقع الالكتروني الذي سوف يغطي تفاصيل هذهذ الدورة

Comments are disabled.