برنامج حرم جامعي في حوار خاص مع طلبة الكلية

برنامج حرم جامعي في حوار خاص مع طلبة الكلية

ترقبوا الاربعاء المقبل وقت عرض البرنامج

برنامج حرم جامعي ، برناج تلفزيوني تبثه قناة العراقية والذي نتعرف من خلاله كل مايجول في خاطر الطلبة من تساؤلات حائرة تبحث عن اجابة يجد من خلالها الطالب الحلول الناجحة للعقبات التي قد تبعده عن اجواء الدراسة التي تكون فيها دائما صعوبات .

للسنة الثالثة على التوالي يزور فريق برنامج حرم جامعي كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – الجادرية الكلية الام لكليات التربية الرياضية في العراق وذلك يوم الخميس الموافق 19/11/2015، لاجراء الحوار بين الطلبة والجهة المسؤولة في الكلية بما يحقق التقارب والمصارحة بين الطلبة والأساتذة لطرح كل ما لا يتمكن من قوله حيث يعتبر برنامج الحرم الجامعي هو اللسان الذي يتحدث به الطلبة عن احتياجاتهم وطلباتهم المشروعة .

في بداية الحوار رحبت مقدمة البرنامج صابرين الشيخ بعميد الكلية د. عدي طارق الربيعي ، والسيد معاون العميد للشؤون الادارية  د. فراس مطشر ، والسيد رئيس فرع العلوم النظرية  د. ياسر نجاح ، وقدم السيد العميد نبذة مختصرة عن تاريخ الكلية ، وقدم كل من المعاون الاداري والسيد رئيس الفرع النظري نبذة مختصرة للتعريف بالجوانب العلمية والادارية للكلية ، ثم انتقل الحوار لطلبة الكلية للتعرف على اهم المعوقات والمشاكل التي تواجههم والاجابة عليها مباشرة من قبل السادة المسؤولين ، ومن ابرز المشاكل العامة والتي اجتمع عليها جميع الطلبة هي مشكلة الزحام الشديد وخاصة في وقت الانصراف وانتهاء الدوام الرسمي للجامعة ، وعن تحديث المناهج ، كما وطالبت الطلبات بضرورة ان يكون هناك يوم خاص للنساء للاشتراك بمسبح الكلية ، وضرورة اشراك الطلبة بالدورات التدريبية وغيرها من الامور، وفي نهاية الحوار شكر فريق حرم جامعي عمادة الكلية لما قدمته لهم من تسهيلات على تصوير برنامجهم ولما تلقوه من حفاوة في الترحيب.

اوقات عرض البرنامج يوم الاربعاء الساعة الحادية عشر مساءا